فديتكـ،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فديتكـ،

here u can spend ur time

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المجازف
نجم المنتدى
المجازف

ذكر عدد الرسائل : 216
المزاج : منقهر
مزاجك اليوم : هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ _56

هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟   هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 12:39 am

احيانا نقابل اشخاص نحبهم اكثر من انفسنا..نسعى للتودد لهم والتقرب اليهم...نقدم لهم كل مانملك من حب وحين نشعر بجفاء منهم او تقصير او عدم مبادله لهذا الحب...يتحول هذا الحب بعد ذلك منا من يتحول الحب معه الى ملل ونسيان وجفاء؟ومن من يبدأ اللوم؟ومنا من يتحول حبه لكراهيه؟ومنا من يرغب فى الانتقااااااااااااااام؟ وأناشاهدت حالات مشابهه فى حياتى..اسئلة المناقشه
انت من اى نوع مما سبق؟هل ممكن ان يتحول الحب لرغبه فى الانتقام اذا قوبل بالجفاء؟

*_*DoDoo
مشرفهـ الحوار والنقاشـ وكلامـ نواع ـم
مشرفهـ الحوار والنقاشـ وكلامـ نواع ـم
*_*DoDoo

انثى عدد الرسائل : 765
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟   هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 3:36 am

,,,اما انا مطري والله
بس لوفكرت أكييييييييييييييد مستحيل انتقم من شخص احبه اوكنت أحبه بعدين مااحب انتقم من اي شخص حتى لوكنت مااواطنه في عيشه الله
وشوله يكافي انتقم ...اذا كان مسوي لي شي ومنقهره ومظلومه ...اخليها على الله ..والله بياخذ حقي منه ..مايضيع حق عند ربي
ولا تقولون اللي يسوي كذا خواف وجبان لا بس وشوله اقابل الاساءه بالاساءه..واذا كان يحتاج شي اكلمه احاكيه طيب انافخ عليه <<خربت ..بس ماانتقم
وفي الاخير احاول انساه واذا ماقدرت أخلي كلش في نفسي لمصلحتي ...وبس مع ان مفروض هذا اللي اساء لازم ينسي على طووول وش ينبغى به ..
هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ 928362 هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ 928362 ,,وسلام
وتسلم المجازف على الموضوع الرائع ...
emo_girl
مشرفهـ قسمـ تـــ ص ــامــيمـ Photoshop و فلاشـ. ومديرة نادي معجبين افريل
مشرفهـ قسمـ تـــ ص ــامــيمـ Photoshop و فلاشـ. ومديرة نادي معجبين افريل
emo_girl

انثى عدد الرسائل : 401
المزاج : nic
مزاجك اليوم : هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ Moasib10

مُساهمةموضوع: رد: هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟   هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 5:49 pm

هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ 139969

انا الصراحه ما قد حبيت في حياتي
و مابي احب خايفه هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ 429577 << وش الي يخوف يا دبشه <<مابي مابي هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟ 351675

ثــآنكس ع التوبي

هل يتحول الحب الى رغبة في الانتقام ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-