فديتكـ،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فديتكـ،

here u can spend ur time

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M E M O
[مشرفهـ قسمـ المسن ]
[مشرفهـ قسمـ المسن ]
M E M O

انثى عدد الرسائل : 91
المزاج : مروقـه ح ـدي
مزاجك اليوم : انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد _49

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد   انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Icon_minitimeالسبت سبتمبر 13, 2008 4:04 pm

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-srwqpzsu

مدخل/
كل جرح من جروحي تذكرينه تنكرينه ..؟
كن مالك في نزيفه يد خانت بالامانه
ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه !!و الا انا ما كنت ابيها توصل لحد الاهانه
...!
قلت: ( من باب الميانة ) صاحبك و تعذبينه ..
لعنبوك ارخي معاي شوي ما صارت ميانة

اهلين

مسآئكم .. سبآحكم ..

كيفكوم .؟!

توبيكز عجبتني كتيرـر فـ حبيت انقلهآ لكمـ .. انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Wink

وإن شـآإء الله تعجبكم .! انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد MsgPlus_Img0789و3

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-05g6xw3q

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-1561uy54

التوبيك

[c=7]{[/c][c=#0080FF]•[/c]• إنتشلني من [c=#0080FF]برودك[/c] لو [c=7]تولع[/c] بآلمحآني [c=#0080FF]»[/c]

البيرسونال

[c=#0080FF][c=1]«[/c] عطني [c=7]أحساس[/c] بوجودك و [c=1]اخذ [/c]كل اللي تريده [c=1]•[/c][c=7]•[/c]}[/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-smcvlo6w

التوبيك :

كود:
[c=15][a=15].[/a][/c] [c=0][a=46]ورده[/a][/c] أي وآلله [c=46]ورده[/c] بس عرفتي [c=15]تجرحين[/c] [c=46]•[/c]

البروسنآل :

كود:
كل شي [c=46]فيني [/c][c=14][ جريح ] [/c]ألا فخامة [c=46][a=15]كبريائي[/a][/c][c=46][a=46].[/a][/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-x9u4m4uh

التوبيك :

كود:
[c=8][a=1]{[/a][/c] أنآ مآ[c=46]همت[/c] بك [c=8][a=1]عآقل[/a][/c] أنآ كنت [c=46]أعشقك[/c] بخبآل [c=46]•[/c][c=8]°[/c]

البروسنآل :

كود:
[c=46]°[/c][c=8]•[/c] انا ماكنت [c=46][a=1]أحبك[/a][/c] حي أنا كنت [c=46]أعشقك[/c] هالك [c=8][a=46]}[/a][/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-nqdnioej

التوبيك :

كود:
[c=14][ [c=3]Ø [/c]وربي لآسمعت [c=3][a=15]آسمك[/a][/c] [ [c=3]~ تطير~[/c] ]آلروح ملهـوفه [c=3]،،[/c][/c]

البروسنآل :

كود:
[c=3][c=14]،،[/c] عسى محد يجيب [c=15][a=3]اسمك[/a][/c] عساهم [c=14]مايطرونك[/c] [c=14]Ø [/c]][/c]:

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-skjnjorc

التوبيك :

كود:
[c=45][c=23][a=23].[/a][/c][c=45][a=45].[/a][/c]([c=20]تضحك[/c]) لي آلدنيآ لآشفت زولهـآ[c=23]∞[/c][c=45]≈[/c][/c]

البروسنآل :

كود:

[c=45]∞[c=32]≈[/c] مثل آلسمآ تزهـا بطلة ([c=20]هـلآلهـآ[/c])[c=32][a=32].[/a][/c][c=20][a=20].[/a][/c][/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-aumwxx32

التوبيك :

كود:
[c=10][c=28][a=28].[/a][/c][c=63][a=63].[/a][/c] كل مآطلت [c=63]آلحقيقه[/c] وآمتلى [c=28]قلبي[/c] سرور[c=63])[/c] [c=28]ღ[/c][/c]

البروسنآل :

كود:
[c=28][c=63]ღ [/c]طآولتني من [c=10]عذولي[/c] [c=63]طعنة [/c]وسط آلظهـر [c=63][a=63].[/a][/c][c=10][a=10].[/a][/c] )[/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-6g5i5zi9

التوبيك :

كود:
[[c=46][[/c][c=14][[/c] لو تزيد {[c=46][a=15]الشوق[/a][/c]} [c=46]جمره[/c] تحولني [c=14]رمآآآد[/c] ..

البروسنآل :

كود:
[c=46] [c=14]..[/c] لو يزيد {[c=15][a=1]العشق[/a][/c]} شعره بوصل [c=1]للجنون[/c] [c=1]][/c]][c=14]][/c][/c]

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Get-6-2008-h0lkpx61

انا جيت اعشقك نبض و مشاعر ما اعشقك ( تمثال )..!
انا جيت اسكنك واحياك و ابقى فيك وابقى لك ..!انا جيت بظما عاشق نعب يطرد سراب
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك

عاشقة الورد
$ Queen$
$ Queen$
عاشقة الورد

انثى عدد الرسائل : 831
المزاج : منحرجه
مزاجك اليوم : انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد _50

مُساهمةموضوع: رد: انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد   انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Icon_minitimeالسبت سبتمبر 13, 2008 4:46 pm

حامد زيد مبدع

شي صراحه

تسلمين يا بعدهم
http://fdetk.hooxs.com
*_*DoDoo
مشرفهـ الحوار والنقاشـ وكلامـ نواع ـم
مشرفهـ الحوار والنقاشـ وكلامـ نواع ـم
*_*DoDoo

انثى عدد الرسائل : 765
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد   انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:17 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...

يسلمو ميمو.........

انا ماگنت ابيہا توصل لحد الإهآنہ ..! tًًoٍِِpٍٍِicًٍٍِ حامد زيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-